+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 103

الموضوع: وبرك البراك .. هنا نفتح سجلات المناظرة التي داخ بها بنو وهبان

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    25-08-2005
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    354

    وبرك البراك .. هنا نفتح سجلات المناظرة التي داخ بها بنو وهبان

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله قاصم الجبارين ومبير الظالمين ومحق الحق بكلماته وإن كره المبطلون
    وأفضل الصلاة والسلام على خير خلقه وخاتم رسله أبي القاسم محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين
    واللعنة الدائمة على على أعداءهم من الاولين والآخرين الى قيام يوم الدين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يحكى عن غابر الزمان ... انه كان هناك رجلان ..

    أسد هصور كريم نبيل تهابه الفرسان ... وكان اسمه عليا
    وفأر ذميم شحيح لئيم وغادر خوان ... وكان اسمه عمرو

    وشاءت الآقدار ان يخرج الأثنان ... في ساحة الميدان ... لتحكم السيوف .. ويكتب السنان ...

    فاصدق الأقوال ما يفعل الا نسان ... وطالما الافعال تكذب اللسان ...

    ودقت الساعات .. والجد ها قد بان .. وها نرى الكرار قد اطلق العنان .. كأنه الزلزال يعانق الطوفان ... فسيفه الذباح ورمحه الدفان ...
    ومن بعيد نلمح الجبان ... يداه تعبثان .. وعيناه لذاك القادم كالبرق اليه ترقبان .. ها يا رجل ؟ ماتنتظر؟ هل جئتنا سكران؟؟
    أين الحسام هل نسيته في جلسة الصبيان؟؟
    اين جوادك السابق مالنا لانرى الا الأتان ؟؟

    ياعمروا ياجبان .. الا ترى سيف علي مغضبا عطشان؟؟ الا تراه قاصدا وقد دنا .. ينحرك كالنياق .. يذبحك كالخرفان ؟؟؟

    لكن عمرو لم يزل .. يداه تعبثان وقد رمى الحسام والسنان

    مالامر ياترى؟

    هل يملك عمرو مدفعا... أخفاه في سرواله ماعلمت بشأنه إنس ولا جان ؟

    ام هي القنابل التي قد هدت اليابان؟ خبأها الصعلوك في أحشاءه .. ومنصة الاطلاق لا تحتاج للبيان

    هل عنده الخردل المميت ؟ فينتهي النزال بضربة منه لاترى فيها سوى الدخان ؟؟؟

    حيرتنا يا سقطة التأريخ ... باي شيء تعبث اليدان

    لم يبق الا خطوة أو خطوتان

    يقدك الكرار .. تكون في ما كان .. يداك تعبثان .. اين النجاة ياجبان

    ويصمت التاريخ .. ويُرفع البنان

    ويرجع الكرار قد اغمض العينين ... قد أغمد الفقار ... محوقل اللسان ..

    ويضحك بن العاص

    قد جاء مالم تأته من قبله الثقلان

    نجاته من صولة الكرار .. إذ ليس لمن يواجه الكرار من أمان

    وهاهو بن العاص قد نجا

    ولكن الا يخطر في بالنا كيف نجى الثعبان .؟

    هل ستسأل الآجيال ؟؟
    أم بدعة هو السؤال عن سلامة
    قد نالها من قبضة الليث الجبان

    سيسألون .. أين كانت اليدان تعبثان ؟

    وسيعرفون.. إن اليدين كانتا تعالج السروال ..لتفتح المعقود من حبله المشدود .. فيسقط الهميان

    ويُكشف المستور .. وعورة ابن العاص صارت هي الحسام .. والدرع والسنان ..

    نجا ابن النابغة ولكنه لم يكتفي

    بل رفع الصوت عاليا

    في نزغة لا يأتي بها حتى أستاذه الشيطان

    ماذا فعل ؟؟

    نادى بأعلى صوته - وهو يشد حبله المهان –

    نادى:

    أشهدوا يا ناس ان عليا فٌرٌ من لقائي

    ولم يصمد أمامي لحظة
    بل ولايجرؤ أن يعاود الهجوم

    لأنه يعرف أن عورتي ستقلب الميزان

    وكبروا يا ايتها الصراصير والضفادع

    يامن وقفتم خلف بن ابي سفيان

    فهاهو عمروا يرجع اليكم منتصرا

    وكأن الذي قد كان في صفين لم يكن قد كان

    انتهت الحكاية ولكنها مازالت تعيش بيننا

    إذ أن نسل ابن العاص إن كان قد انقطع جسديا فهو لم ينقطع في التوجهات والميول والعقيدة فهاهم أبناء العاص بيننا نراهم كل صباح ومساء كما ان نسل علي وفكره ومنهجه لم ولن ينتهي ونراه بيننا في كل اشراقة وعشي

    وقد شاء الله تعالى أن لاينتهي ذلك الصراع وان لاتنتهي تلك الحرب التي كانت بين الاجداد ... وكيف تنتهي وهي تجسيد لتلك المناهج وترجمة واقعية لذلك الصراع الابدي مابين الحق والباطل.. فكانت الحرب مفتوحة والمواجهات مستمرة وعلى حسب الاصول تمتد الفروع....

    فابناء علي كرارون واضحون صادقون كابيهم
    وابناء عمروا فرارون مدلسون كاذبون كأبيهم

    وشاء الله تعالى ان يكون الاحفاد مقلدين لاجدادهم في كل التفاصيل فكانت صولة علي متجسدة في كل المواجهات وعورة ابن العاص مكشوفة على طول الخط وتصفيق الصراصير لايفارق ساحة المواجهة

    وقبل مدة ليست بالطويلة مد أحد أبناء بن العاص عنقه تحت أسم الدكتور البراك واطلق تحديا وارعد وأزبد فقال :

    علاقتي بمذهب الرافضة قراءة وتدريسا وحوارا تعود لسنوات عديدة

    ومع أني على قناعة تامة ببطلان هذا المذهب ، إلا أن هذه القناعة تزداد كلما زاد اطلاعي بما كتبه المنتسبون لهذا المذهب من المتقدمين والمتأخرين .

    والحق أني لم أكن أتصور أن هذا المذهب بهذا الضعف العظيم وأن أتباعه لا يجدون أي دليل صحيح يستطيعون من خلاله إثبات صحة أي معتقد من معتقداتهم التي يخالفون فيها المسلمين.

    وقد جرت بيني وبين كثير من المنتسبين لهذا المذهب - وفيهم من يعد من طلاب العلم عندهم - محاورات لإثبات صحة ادعائهم اتباع آل البيت

    ولم يتمكن أي واحد منهم إثبات صحة انتسابهم لآل البيت

    بل وجدت عندهم التهرب من مناقشة هذا الموضوع

    مما دعاني لوضع جائزة قيمة قدرها مـــــــ100000ــــــائة ألف دولا لأي رافضي يستطيع أن يثبت بدليل صحيح صريح أن الرافضة قد أخذوا أي معتقد من معتقداتهم عن آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم

    ولا زال هذا العرض مستمرا ولا زال التحدي قائما

    وعلى سبيل المثال لا الحصر سأذكر بعض المعتقدات التي يخالف فيها الشيعة بقية المسلمين، ويدعون أنهم قد أخذوها من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم

    مثل

    موقف الشيعة من الصحابة رضي الله عنهم

    و

    إدعائهم عصمة الأئمة

    و

    اعتقاد الرافضة أن القرآن محرف

    و

    اعتقادهم بالولاية

    إلى غير ذلك من المعتقدات التي انفردوا فيها ولم يشاركهم فيها احد من المسلمين

    فهل يستطيع أحد من الشيعة أن يثبت بدليل صحيح صريح أن هذه المعتقدات وغيرها قد أخذوها من آل البيت

    أتمنى أن أجد شيعيا يقبل التحدي ويثبت صحة هذه الدعوى


    وأنا مستعد بدفع مبلغ الجائزة لمن يثبت أن آل البيت قد كانوا يعتقدون ما يعتقده الشيعة
    وهذا رابط كلامه :




    فكانت فرصة طيبة أن تتحدث مع من يقول أنه مدرس للمذهب الشيعي ووو .. وكانت فرصة جيدة ايضا في أن تجد من يريد الحوار معك أذ ان أكبر مشكلنا تواجهنا مع الاخوة من بني وهبان أنهم لايريدون الحوار ويتهربون منه على قاعدة : أتركوا الرافضة ولا تجادلوهم
    أو على قاعدة العرعور حينما يقول : لئن تذهب الى الخمارة أفضل لك من ان تدخل لغرف الرافضة وتناقشهم
    وايضا هي فرصة مناسبة لبيان الخطأ الكبير والتجني الصارخ الذي وقع فيه البراك ويقع فيه تبعا له الكثير من المساكين الذين يتبعون البراك وامثاله بلا علم ولا معرفة



    فكانت هناك محاولات حثيثة واتصالات عبر وسائط حتى استطعت ان اجلس مع البراك ومدير غرفة ( السكراب ) في جلسة خاصة لنتفق على الحوار



    تحدثنا ووضعنا الاصول المبدأية واتفقنا على بعض الامور وبقي البعض الآخر معلقا وافترقنا على هذه الامور:



    اولا: يكون الحوار في مسالة عقيدة أهل البيت في الصحابة من دون تخصيص لصحابي معين أي اننا لم نلتزم بالحديث عن صحابي بعينه بل كان الامر مفتوحا والمهم ان نبين للناس عقيدة أهل البيت في صحابة النبي الاكرم صلى الله عليه وآله



    ثانيا : يكون الحوار في يوم الثلاثاء أي اننا حددنا الوقت



    ثالثا : ان يكون بيننا جلسة اخرى نكمل فيها الشروط الفنية



    وكل هذا الحديث مسجل عندي وعندهم



    ثم جلسنا مرة اخرى واكملنا الاتفاق فكانت حصيلة الاتفاق ونتيجته هذه :



    اولا: الحوار يكون يوم الثلاثاء في غرفتهم في تمام العاشرة
    ثانيا : الادمن لايتدخل في الحوار الا في البداية فقط
    ثالثا : لا ينقط المتحاوران مهما حصل الا في حالة تجاوز الوقت المحدد له
    رابعا : يكون لكل محاور عشرة دقائق ويضاف عليها دقيقتان عند الحاجة
    وطلب مني المنسق طلبا استغربته منه فقال :
    لو انك ترسل لنا بالروايات التي عندك وتريد ان تحتج بها علينا حتى يتسنى للشيخ ان يراجعها ويجهز الاجوبة لها iiiiiiiiiiiiiiiiiiii



    فلم اظهر تعجبي وقلت له : دعنا نرى اين يصل الامر في الحوار الاول ثم نتصرف على اثر ذلك




    واقترب الموعد والناس تنتظر ولاول مره اجد هذا الاهتمام بالمناظرة بسبب الضخ الاعلامي الذي تقدمها فكان أقل عدد يمكن تقديره للمتابعين للمناظرة هو الالفي متابع



    وحل الموعد ودخل الدكتور البراك بشق الانفس بدعوى انه يدخل من مكان فيه مستخدمون كثر وبالتالي يكون الخط ضعيف عنده فكان هذا كاشفا - عندي وعند الكثير - عن عدم اهتمام الشيخ بالمناظرة وان المهم عنده فقط ان يكتب تحديا ويضع ارقاما ولا يريد من احد ان يناقشه في قوله



    فصبرنا ... حتى مضى قرابة الساعتين من الوقت لاجل عيون الشيخ وكيف يدخل دخولا موفقا بلا تقطيع للصوت
    ودخل الشيخ وبدأنا ... واستمر الحوار قرابة اربع ساعات والناس يتابعون والتسجيل موجود في موقع غرفة الثقلين على هذا الرابط :






    وكان الموقف واضحا لكل مستمع وقد ظهر من خلال المناظرة جهل البراك بكتبه فضلا عن كتبنا وهذا تجده جليا في كلامه .. الذي يهمنا هذه الملاحظات :



    اولا : نقطني الادمن بلا حق خلال المناظرة لاربع مرات وكان واضحا انه يخاف من استرسالي فيضطر للقطع علي بحجة الخروج عن الموضوع



    ثانيا : أضطر الادمن المدير للحوار ان يتحول الى مناظر بعد ان وجد الضربات توالى والبراك في عالم آخر فكان الادمن يوجه كلامي على مشتهاه ويعقب على كلام البراك أذا وجد ان كلامه لاينفع في المقام – وهو الاصل في كلام البراك - الى ان وجدت نفسي اناظر شخصين في نفس الوقت
    هذا بالاضافة لمن كانوا يكتبون على التكست للتشويش علي وغيرها من اساليب التشويش التي لم تفلح معي بفضل الله وتسديده



    ثالثا : وجدت اسلوبا بعيدا عن العلم من قبلهم وتضعيفات في غير محلها ونقولات غير صحيحة ووصل الامر بالبراك ان اطالبه بدليل فيقول لي : أنا لست ملزما بالدليل
    فعرفت ان القوم سقطوا
    كل هذا وانا لم ابدا بالضرب القوي
    بل تعمدت أن ابدا عرض ادلتي برواية ضعفها البهبودي وحسنها المجلسي وصححها النجفي وهي صحيحة في واقعها وهي:



    الكافي [ الجزء 8 صفحة 234 حديث رقم 311 ]
    209 - عنه ، عن أبيه عن ابن محبوب ، عن عبد الله بن سنان قال : سمعت أبا عبد الله ( عليه السلام ) يقول : ثلاث هن فخر المؤمن وزينه في الدنيا والآخرة : الصلاة في آخر الليل ويأسه مما في أيدي الناس وولايته الامام من آل محمد ( صلى الله عليه وآله ) قال : وثلاثة هم شرار الخلق ابتلى بهم خيار الخلق : أبو سفيان أحدهم قاتل رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وعاداه ومعاوية قاتل عليا ( عليه السلام ) وعاداه ويزيد بن معاوية لعنه الله قاتل الحسين بن علي ( عليهما السلام ) وعاداه حتى قتله
    مرآة العقول [ الجزء 26 صفحة 178 ] قال المجلسي : حسن
    موسوعة احاديث اهل البيت لهادي النجفي صحيح 5115
    وضعفها البهبودي




    ولربما يتعجب البعض عن سبب تقديمي لهذه الرواية وترك روايات صحيحة لا مطعن فيها من قبيل هذه الرواية :



    - الكليني ، عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن الحسين بن أبي العلاء قال : قال أبو عبد الله ( عليه السلام ) : إن معاوية أول من علق على بابه مصراعين بمكة فمنع حاج بيت الله ما قال الله عزوجل : ( سواء العاكف فيه والباد ) ( 2 ) وكان الناس إذا قدموا مكة نزل البادي على الحاضر حتى يقضي حجه ، وكان معاوية صاحب السلسلة التي قال الله تعالى : ( في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه * إنه كان لا يؤمن بالله العظيم ) ( 3 ) وكان فرعون هذه الأمة ( 4 ) . الرواية صحيحة الإسناد



    مجلسي حسن17/107 – بهبودي صحيح2/116 – صححها الشيخ هادي النجفي في موسوعة احاديث اهل البيت وحسنه السيد محمد العاملي في مدارك الأحكام ج 8 - شرح ص 256 – 257 وحسنه الشيخ الجواهري في جواهر الكلام ج 20 - ص 49




    فأقول : بدات بتلك الرواية لحاجة في نفسي يعرفها من استمع للحوار وانتبه



    ولا انسى أن اشير الى أني قد انزلت في نفس لحظة انطلاق المناظرة هذا الموضوع في شبكة هجر :



    بعنوان : بيان موقف اهل البيت من الشيخين بالتواتر .



    وانتهى الحوار وعاد كل فريق الى غرفته على وعد مجمل ان نكمل الحوار



    وجاءني القوم بعد ايام يستنكرون ويشجبون والاستياء واضح على عباراتهم وطرحوا شروطهم لاكمال الحوار عرضوا الامر علي فكانت شروطي لاستكمال الحوار مايلي :



    اولا : لايوجد ادمن في الحوار والمايك ينتقل بين الشيخين مباشرة حتى لايكون هناك اكثر من طرف



    ثانيا : لايوجد تنقيط للمحاور البتة واذا نقطوني فسيكون هذا علامة على الانسحاب وسأخرج مباشرة بعد التنقيط



    ثالثا : ان نكمل مسالة معاوية وننتهي منها وغاية مانريده هو ان يعترف الشيخ البراك أن موقفنا من معاوية ناشيء من موقف أهل البيت فإن اعترف بذلك انتهينا من معاوية وان شكك في ذلك صار لزاما علينا ان نثبته له وللناس اجمعين



    وانتم تلاحظون ان هذه الشروط شروط يجب ان تكون اساسية في الحوار لابد وان توجد وما تغاضينا عنها في المناظرة الاولى الا لاننا نعرف انهم سيهربون من النزال ان شددنا عليها فكنت فيها متسامحا بعض الشيء اما الان فلا مبرر للتسامح بل لابد وان تتحق هذه الشروط حتى يستمر الحوار ويعطي ثماره



    ووقف الاخوة من بني وهبان حيارى أمام هذه الشروط كالواقف بين نارين لايستطيعون حيلة ولايهتدون سبيلا ومازالوا وقوفا كأن على رؤوسهم الطير وهم ينظرون



    ومن هنا أعلن للجميع :



    نحن نتمنى ونسعى لأكمل المناظرة ولكن على وفق الشروط المشروعة والطبيعية لكل مناظرة وهو ما قدمناه من الشروط الثلاثة الآنفة الذكر وننتظر جوابهم النهائي مجيزين لهم الاتصال بصديق او سؤال الجمهور ولا نجيز لهم حذف شرط من الشروط ونحن ننتظر الجواب النهائي والوقت قد بدأ ينفد فهل من جواب؟



    اخيرا لانجد قولا أفضل من قول ربنا :



    بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ [الأنبياء : 18]



    وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت وأليه أنيب



    والسلام عليكم

  2. #2
    عضو الوسام الهجري الفخري
    تاريخ التسجيل
    26-05-2000
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,773
    يعجبني تسجيل الاهداف بعد انتهاء المباراة
    هاردلك
    ...

  3. #3
    عضو متميز الصورة الرمزية كربلائي الهويه
    تاريخ التسجيل
    01-09-2006
    الجنس
    ---
    المشاركات
    2,169
    شيخنا الجليل


    القافله تسير والكلاب تنبح

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    25-08-2005
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    354
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    الان الساعة التاسعة و24 دقيقة بتوقيت مكة وقد كاتبني ابو احمد ادمن الغرفة الوهابية ويريد ان نتحدث عن المناظرة
    ربما ياتينا بجديد
    ننتظر لنعرف

    ابو اسامة مارديت على ابن ابي الجنيد هل هو واقفي

    هداك الله اضحكتني كثيرا

  5. #5
    عضو الوسام الهجري الفخري
    تاريخ التسجيل
    26-05-2000
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,773
    قصدك أبي الجارود

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    25-08-2005
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    354
    أي
    نعم
    آره
    يس

    اثبت لي انه واقفي

  7. #7
    عضو الوسام الهجري الفخري
    تاريخ التسجيل
    26-05-2000
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,773
    لا هو من الجارودية
    وليس الواقفية
    كما اخطأت انت وقلت ابن ابي الجنيد
    أخطأت انا وقلت الواقفية
    والحاج موسى هو موسى الحاج

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    27-02-2007
    الدولة
    Australia, Sydney
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98
    الله ومحمد وعلي معاكـ ... أسد الحق علي ...

    هكذا شيعـة الكــرار

    ودعواتنا لكــم بالتوفيق بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها

    اللـــــــهم صل على محمد وآل محمد

  9. #9
    يا لثارات الحسين الصورة الرمزية لواء الحسين
    تاريخ التسجيل
    04-08-2005
    الدولة
    تحت ظل الله و في نعمة وجود صاحب الأمر صلوات الله و سلامه عليه
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,414
    مقالات المدونة
    43
    تسجيل متابعة

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    25-08-2005
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    354
    ابو اسامه تكذب علي عيني عينك؟؟؟؟؟؟

    يارجا انت قلت عنه ابن ابي الجارود ام انا ؟؟؟

    عجيب امرك

  11. #11
    هذه المناظرة اعطيت اكبر من حجمها لان قواعدها ضعيفة بل هزيلة

    كلامي عن محور هذه المناظرة وليس عن المتناظرين


    انا لدي شبه قناعة ان منطلق اي مناظرة جادة بين الشيعة والسنة هو حق الولاية لعلي عليه السلام
    بعد النبي مباشرة بحيث اثباتها هو اثبات للمذهب الشيعي
    هذا والله اعلم

  12. #12
    عضو متميز الصورة الرمزية الأشتر
    تاريخ التسجيل
    25-05-2001
    الدولة
    عالم المثال،
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,708
    ههههههههههههههههه

    شيخ أسد، ساعد الله قلبك مع هذا المخنث الشاذ فكراً.!

    الذي لا يميز بين الجارودية والواقفة، والظاهر أن هذا الأحمق ينقل كل ما يسمعه في غرف القوم .!!!


    فضلاً لا أمراً يا شيخ هلا بينت لي سبب هذا الشرط من القوم.!

    رابعا : يكون لكل محاور عشرة دقائق ويضاف عليها دقيقتان عند الحاجة
    وطلب مني المنسق طلبا استغربته منه فقال :
    لو انك ترسل لنا بالروايات التي عندك وتريد ان تحتج بها علينا حتى يتسنى للشيخ ان يراجعها ويجهز الاجوبة لها

    إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس، إفلاس إفلاس، إفلاس،




    الأشتر

  13. #13
    عضو الوسام الماسي
    تاريخ التسجيل
    08-10-2002
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,810
    مقالات المدونة
    14
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شيخنا اسد الحق علي


    لو انك اشترطت إما غرفة محايدة أو تنقيط المتواجدين لكان ذلك افضل، فغرفهم بائسة وهي تتطاول على ساداتنا وهو يتعمدون التطاول لصرفنا عن مناظرتهم او صرفنا عن البقاء في ضمن الموضوع...


    وفي الآخير اقول دمت مؤيدا ما دمت ناصرا لآل محمد عليه صلوات الله تعالى

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    16-11-2002
    الدولة
    Here
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    841
    لا أجد افضل من قول اخونا ناجي:
    دمت مؤيداً مادمت ناصراً لآل محمد صلي الله عليهم.
    فاقذف بحق عليٍ باطلهم.

  15. #15
    عضو متميز الصورة الرمزية ياكرار
    تاريخ التسجيل
    30-05-2004
    الدولة
    الأحساء
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,100

    قلب اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

    لله درك ياشبل الكرار صلوات الله وسلامه عليه وعلى أخيه وعلى زوجه وبنيه ، لم تقصر ياشخنا المغوار فقد وأدت فتنة الوهابيه الأشرار في عقر دارهم فلم يجدوا لهم من قرار إلا التدخل والتنقيط أثناء الحوار والتكلم بدل البراك الفرار

    واضح من منتديات الوهابيه ومن تفاعلهم مع الموضوع ومن منتديات شيعة أهل البيت سلام الله عليهم وتفاعلهم مدى الخيبه والهزيمه على الوهابيه والنصر والبشرى على الموالين فلله دركم ياشيعة الكرار فدوما كنتم له أنصار وعلى هديه كلكم سار

  16. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    28-06-2007
    الجنس
    ---
    المشاركات
    142
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‘‘‘

    اولا احيي سماحة الشيخ الفاضل اسد الحق علي حفظه الله وبعد اذنك ساقوم بالتعليق على ما جرى في المناظرة :

    عندما كنت جالسا في غرفة الثقلين مستمعا للحوارات التي بين الاخوة الشيعة واهل السنة واذا بي ارى اعلان المناظرة بين الشيخ البراك والشيخ اسد الحق علي !!! فقلت في نفسي الله اكبر هذه من اقوى المناظرات التي ستقام في البالتوك لانه الشيخ اسد معروف عند الجميع سواء ان كانوا سنة او شيعة فهو شيخ فاضل وعالم وله حوارات وقويه وكذلك الشيخ البراك غني عن التعريف فالكل يعرفه ..وحتى لا اطيل عليك اخي القارئ ولا اكثر في الكلام انتظرت المناظرة على احر من الجمر بشوق ولهفه .. والحمدلله جاء وقت المناظرة واستعد المتناظرين لهذه المناظرة والشيخ اسد رتب وجهز ادلته وكذلك الشيخ البراك قام بنفس الشي ولكن يا ترى ماذا جرى في هذه المصارعة !! عفوا اقصد المناظرة !! :

    1- رايت في المناظرة ان الشيخ اسد الحق علي كان جاهزا مستعدا للحوار ولكن الشيخ البراك لم يكن جاهزا ابدا وكان مشتتا خائفا لا يعرف ما يقول!!! صراحة لا اعلم لماذا كان هكذا؟؟ !!... اعتقد انه اكتشف بعد ان اختاروا الموضوع وهو( موقف اهل البيت من الصحابة ) اكتشف شي كبير ولم يكن متوقع .. الا وهو ان كتب الشيعة مملوءه بالاحاديث التي تبين عقيدة اهل البيت بالصحابة باسانيد صحيحة وضعيفة على حسب مباني الشيعة في الجرح والتعديل فهذا الشي سبب له ربكة كبيرة!! حيث انه وضع مبلغ مالي كبير!! على ان يثبتوا الشيعة من كتبهم موقف اهل البيت من الصحابه ولذلك كان هذا السبب قاصما للظهر ادى الى ارتباك الشيخ البراك لانه الشيعة يملكون ااحاديث في تببين موقف اهل البيت من الصحابة !! .

    2- بعد ان استرسل الشيخ اسد في تبيين وتوضيح موقف اهل البيت من الصحابة وقف الشيخ البراك حائرا امام هذا الطرح العلمي والمنهجي من قبل اسد الحق علي !!! حيث انه لا يستطيع ان يقول جمله صحيحه واحده!! وكان متوترا جدا !! ترتعد اطرافه خلف الجهاز !!! انتفخ انفه من شذة الغضب لان الشيخ اسد اتى بسند صحيح في تبين موقف اهل البيت من معاوية ... وانتم تعلمون وانا اعلم ان الشيخ البراك اموي الهوى لانه متبع لشيخ الاسلام ابن تيميه!!! .. فكل من اتبع منهج هذا الرجل الذي اطلقوا عليه شيخ الاسلام يجب ان يكون ناصبيا !!شديدا على فضائل الامام علي رضي الله عنه!! ويجب ان يدافع وينافح ويستميت في الدفاع عن معاويه وبني اميه الذين كانوا اشد الناس على اهل البيت رضي الله عنهم ... صراحة لا اعلم لماذا ؟؟ ولا اعلم لماذا يوجد اناس في الوقت الحالي يدافعون عن بني امية مع علمهم انهم كانوا من اشد الناس على اهل البيت .. فلا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله ؟

    3- حاول الشيخ البراك ان يضعف الحديث !! ولكن هل استطاع ؟؟ فاقول لا والف لا الحديث صحيح على حسب مباني الشيعة الاماميه في الجرح والتعديل وابراهيم بن هاشم ثقة عندهم فهذا امر معلوم يعرفة اصغر طالب علم عند الشيعة !! ولكن الذي اصحكني في المناظرة ان البراك يضعف الرجل ولا يعرف كيف ينطق اسمه !!! وكان يسميه ابراهيم بن هشام وكررها اكثر من مرة !!! والرجل اسمه ابراهيم بن هاشم !! فكيف يضعفه الشيخ وهو لا يعرف ماهو اسم الرجل !! وهذا يبين لنا شي جميل ويوضح لنا امر مهم ان الشيخ البراك مجرد ناقل فقط وليس باحث لانه كيف يخطا في اسم الرجل وهو بحث في شخصية الرجل واطلع على اقوال علماء الشيعة به !! فهذا يدل ان الشيخ البراك اعتمد على بحث بعض الاخوه من ابناء جلدته ويمكن ان يكون هذا الرجل الذي اعتمد عليه البراك قد اخطا في اسم ابراهيم بن هاشم !!! .

    4- بعد ان تبين للبراك ان الحديث الذي نقله الشيخ اسد الحق علي صحيح وتبين له ان متنه قوي احس بالاحراج وخصوصا بعد ان نقل الشيخ اسد كلام ابن تيميه الذي سبب مقتل لمحبي معاويه ولكن ماذا فعل ادمنية غرفة السرداب ؟؟ قاموا يتنقيط الشيخ اسد !! واصبح عدد المحاورين ثلاثه او اربعة !! والشيخ البراك خلف الجهاز يبكي ويقول لماذا اقحمت نفسي في هذا الحوار !! لماذا كنت جاهلا عندما طلبت من الشيعة ان يحارورني في موقف اهل البيت من الصحابة وكتبهم مشحونة في الاحاديث التي تبين موقف اهل البيت منهم !! واقول احفلك بالله اخي القارئ لماذا نقطوا الشيخ اسد ؟؟ هل المحاور ينقط في المناظرة اذا لم يسب او يشتم ؟؟ اليس من الواحب احترام المحاور المخالف لنا ؟؟ اليس من الواجب عدم تنقيطه واجعله يسترسل بالكلام ويقول ما عنده اذا كنت انا صاحب حجه ودليل ؟؟ والله الذي لا اله هو تنقيط الشيخ اسد ليس من صالح البراك بل هو من صالح الشيخ اسد لانه تبين للجميع عجز البراك امام اسد الحق علي !! تبين للجميع ان سماحة الشيخ الدكتور المدرس الذي له تلاميذ انه اصبح تلميذ صغير امام اسد الحق علي !! فلا اقول الا هداك الله يا الشيخ البراك واسال الله ان يهدي ادمنية السرداب الذين يسيؤون للمحاورين ولمذهب اهل السنة والجماعة .

    5- الشئ الذي جعلني اصيب بدهشه هو ان الشيخ البراك يطلب من الشيخ اسد ان يرسل له الاحاديث التي تبين موقف اهل البيت من الصحابه !! اقول هذا اغرب شي رايته في حياتي !! هل يحق للبراك ان يطلب هذا الطلب !! هل يحق له ان يطلب ادلة خصمة قبل ان تبدا المناظرة !! اليس هذا دليل على ان الشيخ البراك كان خائفا من عنصر المفاجاه في الحوار !! اليس هذا دليل على ان الشيخ البراك كان خائفا من الاحاديث التي سيذكرها الشيخ اسد !! اليس هذا دليل يدل على الافلاس الذي يعاني منه الشيخ البراك !! عجيب والله كيف يقول هذا الشي الشيخ البراك !! .

    6- بعد ان انتهت المناظرة الان وتبين للجميع موقف اهل البيت من الصحابة ..وتبين للجميع ان البراك قد اخطا في تحديه.. وتبين للجميع ان الشيخ البراك اصيب بمرض الافلاس الذي لا يصيب الا فارغ الجعبة ... وتبين للجميع ان موضوع الشيخ البراك خطا من الاساس .. نرى انه قد جاء واحد من المشايخ المطبلين والمصفقين للباطل والافلاس وهو حسن حسان صاحب الشعارات المضحكه والزائفة ويقول في مداخلته ردا على الشيخ اسد الحق علي :


    يعجبني تسجيل الاهداف بعد انتهاء المباراة
    هاردلك

    اقول : والله اضحكتني يا حسن حسان من الذي يحقق الاهداف بعد انتهاء المناظرة ؟؟ هل هو الشيخ اسد الحق علي ام الشيخ البراك ؟؟ يا رجـــــــل الا ترى ان البراك اصبح تلميذا صغيرا امام الاعصار اسد الحق علي ؟؟ يا رجــــل الا ترى ان الشيخ البراك كان مفلسا مرتبكا مشتتا بالمناظرة ؟؟ يا رجـــل الا ترى انه تبين للجميع ان المناظرة كانت من صالح اسد الحق علي ؟؟ يا رجـــل الا ترى ان البراك اصبح وللاسف اضحوكة للجميع بعدما وقف اما الاعصار اسد الحق علي ؟؟ .

    الا ترى يا حسن حسان انك اصبحت من المصفقين والمطبلين والمساكين الذي لا يقولون الحق واصبح الباطل منهجا لهم !! الا ترى يا حسن حسان اصبحت لا تقوى على قول كلمة الحق والانتصار للحق !! .

    يا شيخنا العزيز حسن حسان كلما رايت كلامك وقرات في كتب علماء اهل السنة والجماعة يتبين لي الافلاس الذي وصل له اهل السنة امام الشيعة !! يتبين لي ان مذهب اهل السنة في سقطوط كبير امام مذهب الشيعة الامامية !!! يتبين لي ان علماء اهل السنة يعتمدون الكذب على الشيعة !! والله الذي لا الا هو كلما حققت وراجعت خلف علماء اهل السنة يتبين لي انهم يكذبون !! ويبترون كلام الشيعة !! ويبترون احاديث الشيعة !! ويضعفون احاديث صحيحة في فضائل الامام علي واهل البيت رضي الله عنهم !! واذا قلت لي اين الدليل اقول لك :

    راجع كتاب اصول مذهب الشيعة للقفاري فان به كثير من الاكاذيب .
    راجع كتاب مسالة التقريب بين اهل السنه والشيعة للقفاري فان به الكثير من الاكاذيب .
    راجع كتب الدكتور علي احمد السالوس فان بها الكثير من الاكاذيب والافتراءات .
    راجع كتب احسان الهي ظهير فان بها الكثير الكثير الكثير من الاكاذيب ؟
    راجع كتب محمد مال الله فانه اكذب من مسلمية الكذاب .
    راجع كتب عثمان الخميس فانها مضحكه وفيها الكثير من التدليس وطمس الحقائق .
    لا اريد ان اذكر لك كل الكتب التي قراتها وحققتها وتبين لي كذب مؤلفيها فانه سيحتاج مني موسوعه كامله كبيره جدا .

    واتمنى يا شيخي العزيز حسن حسان ان لا تكون من المطبلين والمصفقين للباطل !! ارجوك ان تقول الحق اذا رايته امام عينك وانا اعلم انك بداخلك تعتقد ان علماء اهل السنة كذبوا على الشيعة كثيرا وان البراك كان جاهلا ومفلسا .. ولكني اعلم انك لا تسطيع ان تقول هذا الكلام لانك اذا قلته ستصبح مشردا لا مكان لك في منتديات وغرف اهل السنة !! اعوذ بالله من اتباع الهوى وعدم قول كلمة الحق .

    وفي النهاية:

    لا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله واسمحولي اخواني السنة والشيعة على الاطاله فكان من الواجب علي ان اقول الحق لانني رايت الباطل امامي وسمعته في اذني فارجوكم التمسوا العذر لي واشكر في النهاية سماحة الشيخ الفاضل المحترم اسد الحق علي واتمنى منك شيخنا الحبيب ان نكمل حوراراتنا في البالتوك بعد الانتهاء من مناظرتك مع الشيخ البراك .


    والحمدلله رب العالمين

    الســـــــــــــــــــــــــــنة

  17. #17
    يا زهراء
    تاريخ التسجيل
    14-04-2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    271
    يا سبحان الله!!

    وتأبى الأيام إلا أن توثِّق أسطر الشيخ أسد الحق علي وقوله:
    وعورة ابن العاص مكشوفة على طول الخط وتصفيق الصراصير لايفارق ساحة المواجهة
    ليُعاجلنا من لا نستغني عنه هنا كلما أردنا أن نضحك بعينة مما عناه الشيخ أسد, مصفّقاً:
    يعجبني تسجيل الاهداف بعد انتهاء المباراة
    هاردلك
    يعني على قولة مولانا الأشتر:
    مخ..؛ فك؛..
    وصراصير بعد؟!


  18. #18
    الــقَبرُ باردٌ يا أمّــي .. الصورة الرمزية الــــــــروح
    تاريخ التسجيل
    24-02-2006
    الدولة
    مــديــنــة الــمــلائــكــة
    الجنس
    --
    المشاركات
    3,876
    الله اكبـــــــــــر

  19. #19
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    02-09-2006
    الدولة
    مع المنتظرين ان شاء الله
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,714
    اللهم صلى على محمد وآل محمد

    نحن نميل مع الدليل اينما مال

    صدام حسان اعلم ان المكابره التي لديك تضاهي مكابرة فرعون فبرأيك مستحيل ان تعترف ان من تواليهم وتحبه وتصفق لهم على خطأ او اوقعوا انفسهم في مأزق

    ولكن تذكر يا صدام وكل من يعادي محمد وآل ومحمد عليهم السلام ان موالين علي لا يمكن ان يُهزموا في ما يعتقدون فكل شيئ اخذوه من اهل بيت النبوه والوحي والعصمه عليهم السلام


    اسد الحق علي عمي وتاجر راسي على ما تفعل
    لا يزيدونا شيئ ونحن بغنى عنهم ولكن فليسمع ويعرف الجميع ان موالين علي عليه السلام على حق دائما وابداً


    منصروين من الناصر رب العالمين

  20. #20
    فني حاسب سوفتوير
    تاريخ التسجيل
    17-11-2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83
    وفقكم الله شيخنا الجليل أسد الحق علي ونصركم على هؤلاء النواصب

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


ما ينشر في شبكة هجر الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
تصميم قلعة الإبداع Designed by innoCastle.com