موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 129

الموضوع: الفاطمي ضيف عضو ولقاء

  1. #1

    الفاطمي ضيف عضو ولقاء

    الاسم : الفاطمي
    تاريخ الميلاد في هجر :24/11/1999
    المهنة : جندي من جنود الدفاع عن اهل البيت
    عضو له الالاف من المشاركات في هذه الشبكة الكريمة
    يمتاز بقوة مناقشاته ، وحدته احيانا في الدفاع عما يعتقد انه الحق
    كثير المشاكسات والمخالفات
    من الاعضاء القدماء في هجر
    رافق هجر في بداياتها عندما كان لا يصل عدد القراء خمس اشخاص للموضوع الواحد
    واختفى الكثيرون ممن شارك في البدايات لكنه بقي في هجر
    مطورا نفسه ومساهما في اثراء هجر بالمناقشات القيمة
    لو رجعنا إلى ارشيفه وإلى بداياته سوف نستطيع ان نرصد وبكل سهوله التطور الكبير الذي حصل للشاب المشاغب
    كثير الاسئلة الباحث عن الاجوبة
    المندفع ،المتصدي بكل قوة للنطق والدفاع ، والاختلاف حتى لو أدى ذلك لحصوله على الانذار تلو الانذار

    ملف حافل حقيقة ننصح بالاطلاع عليه لمن يرغب في اكتساب الخبرة في المناقشات النتية
    نبدء معه هذا اللقاء والذي صادف ايام ثورة الإمام الحسين بن علي ابن ابي طالب عليه
    بكل ما تحمله حركة الإمام عليه السلام من قيم ومبادىء وثورة
    فعلى بركة الله نبدأ اللقاء
    اعلم ان الكثيرون متشوقون لطرح الكثير من الاسئلة على الفاطمي فتفضلوا الضوء اخضر امامكم بخضرة طريق المحبة لأهل البيت عليهم السلام

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    20-07-2001
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    763
    اول المسجلين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة شديدة كنت اتمنى شخصياً ان يتم تفعيل الحوارات الإسلامية مع اعضاء الواحة خاصة وان المشاركات الإسلامية دائماً ما يتخللها نوعاً من التشويق و الأنبهار احياناً
    ومنذ مشاركتي في هذه الشبكة المباركة او حتى مشاركتي في المنتدى المرحوم ( شيعة لنك ) و الذي اعاد بعض الموالين تركته في وقت سابق ، دائماً مايخالجني الفضول لمعرفة هذا الفاطمي
    حتى انني بدأت اردد توقيعه المبارك
    وبأي الأمور تدفن ليلاً ،، بضعة المصطفى ويخفى ثراها
    ومن شدة اعجابي بهذا الفاطمي إلا انني استغرب بعض الأحيان ( القليلة جداً ) خروجه عن النص و ان كان في صالح المذهب عموماً ، يبقى الفاطمي بحق رمزاً ونبراساً في اعتقادي الشخصي للراغبين في خوض المناقشات و المناظرات الأسلامية

    سؤالي لأستاذي العزيز و المدافع الموالي عن الزهراء عترتها الطاهرة
    - منذ متى و انتى تجول في ميادين المناقشات والمناظرات ؟
    - هل تؤيد الحورات الشيعية الخاصة بين ابناء الطائفة الواحدة ؟
    - ما رأيك في مايسميه البعض بالوحدة الإسلامية و ماهي نظرتك حيال هذا الموضوع ؟
    - هل تؤمن بالحريات الدينية وممارسة الطقوس المختلفة دون مراقب ؟
    - بما انك من شيعة الكويت هل يختلف الفكر السلفي في القصيم وضواحيها بما هو قابع هناك ؟
    - ونحن على اعتاب محرم الحرام ، ماهي نظرتك الثقافية و الإسلامية حيال موضوع ( التطبير ) وهل تؤيد فتح باب المواضيع التي لا تتعلق بسيرة الحسين على المنبر ؟
    - ماهو رأيك بمناقشة الوضع الفلسطيني بالتحديد على منبر الحسين
    -

    اسألتي ثقيلة جداً واتمنى ان تجد مساحة في قلبك الأبيض

    تحياتي الحسينية

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-06-2004
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    360
    سيدنا الفاطمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد هذا العطاء الكبير في خدمة أهل البيت والمذهب نسأل :

    1- ياترى ماالذي يجعلك سيدنا شديد الإنفعال في حواراتك ؟؟

    2- هل تعتقدون وأنتم تعيشون داخل الكويت أنكم قادرون على مواجهة العنصر السلفي التكفيري أمثال الخميس وغيره ؟؟

    3- مالشئ الذي تتمناه في المحاور الشيعي ؟؟

    4- ماأجمل حوار قرأته أو شاركت فيه ؟؟

    لكم خالص تحيتي

  4. #4
    موقوف بناء على طلبه الصورة الرمزية أبوحسن علي
    تاريخ التسجيل
    04-07-2004
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,047
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلامي1
    الاسم : الفاطمي
    تاريخ الميلاد في هجر :24/11/1999
    المهنة : جندي من جنود الدفاع عن اهل البيت
    عضو له الالاف من المشاركات في هذه الشبكة الكريمة
    يمتاز بقوة مناقشاته ، وحدته احيانا في الدفاع عما يعتقد انه الحق
    كثير المشاكسات والمخالفات
    من الاعضاء القدماء في هجر
    رافق هجر في بداياتها عندما كان لا يصل عدد القراء خمس اشخاص للموضوع الواحد
    واختفى الكثيرون ممن شارك في البدايات لكنه بقي في هجر
    مطورا نفسه ومساهما في اثراء هجر بالمناقشات القيمة
    لو رجعنا إلى ارشيفه وإلى بداياته سوف نستطيع ان نرصد وبكل سهوله التطور الكبير الذي حصل للشاب المشاغب
    كثير الاسئلة الباحث عن الاجوبة
    المندفع ،المتصدي بكل قوة للنطق والدفاع ، والاختلاف حتى لو أدى ذلك لحصوله على الانذار تلو الانذار

    ملف حافل حقيقة ننصح بالاطلاع عليه لمن يرغب في اكتساب الخبرة في المناقشات النتية
    نبدء معه هذا اللقاء والذي صادف ايام ثورة الإمام الحسين بن علي ابن ابي طالب عليه
    بكل ما تحمله حركة الإمام عليه السلام من قيم ومبادىء وثورة
    فعلى بركة الله نبدأ اللقاء
    اعلم ان الكثيرون متشوقون لطرح الكثير من الاسئلة على الفاطمي فتفضلوا الضوء اخضر امامكم بخضرة طريق المحبة لأهل البيت عليهم السلام
    بل وكان (كما اظن ) من القلائل خلف الستار ايام المنظرات في المستقله

    اسدا ضرغام , شديد الباس ,قويا في الله ,عزيزا في الحق

    وهو عميد الهجريين من حيث الاقدميه وعدد المشاركات


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم العشيره
    ابن رسول الله

    اسدا جسور

    لايخاف في الله لومة لائم

    بطل الواحه الاسلاميه

    وهزبر المعاصره

    انه السيد الفاطمي

    تاريخ التّسجيل: 24-11-1999
    المشاركات: 8,977

    نبارك له مشاركاته النيره العلويه الهاشميه

    تسعه الاف مبروك
    لك الف تحيه

    همسه (هذه للزميله الملكه) :

    يالفاطمي خف اشوي على نواصب الاسلاميه وروافض المعاصره

  5. #5
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    02-02-2002
    الجنس
    ---
    المشاركات
    1,892
    أرحب بعمنا الكريم
    السيد الفاطمي حفظه الله ونصره
    سيدنا العزيز :
    هل هناك مكان للعقل في الحوار مع الوهابية أو الأخوة من أهل السنة والجماعة ؟
    وهل حدث شيء من ذلك معك في حوار مع أحدهم وعن طريق العقل توصلتم إلى شيء وما هو هذا ؟؟


    ونقوله شوي شوي على النواصب والوهابية لأنك بصراحة تكسر ظهورهم ولا تخليهم يدشون هجر

    كم أحببنا سيدنا العزيز أن نجلس معكم ولكن للأسف لم نحظى بذلك رغم طول مدة جلوسنا عندكم هناك
    دائماً نتشرف بكم سيدنا

    منار الحق

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية مباشر
    تاريخ التسجيل
    21-01-2003
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    574
    حياه الله الغالي الفاطمي

    أنا أتوقع أنه طالب علوم دينية .

    أتمنى من العزيز الفاطمي أن يبين لنا هل هو طالب علم أم ماذا .. ؟

  7. #7
    العزيز الفاطمي
    لماذا تكرر سؤالك على محاورك عدة مرات
    وتترك الموضوع الاساس وتعلق على جزئيه صغيره منه

    مع احترامي لشخصكم الكريم

  8. #8

    الحسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبد الله وعلى بضعته الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين وعلى كفؤها امير المؤمنين وعلى السبطين الشهيدين والتسعة من ولد الحسين

    الاخوة الافاضل ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    حشرني اخي اسلامي1 - حشره الله مع من يوالي في اعلى العليين - ومعه الاخوة الافاضل في هذه المقابلة ولولا اعتقادي بان الموالي سيفرح بها والناصبي " تنطق كبده " لما وافقت عليها لحبي الشديد للابتعاد دوما عن الاضواء ان صح التعبير والانزواء في الزاوية وخوفا ان يترجم قبولي لها الى نوع من الغرور والتباهي والعياذ بالله

    طبعا هنا والا في الخارج اتواصل مع الكثيرين من الاخوة الاعزاء حتى وان كانوا في وادي هجر والبحرين فشوقي اليهم لا ينقطع وان خفت الزيارات لبعض الظروف الحالية اتمنى ان تزول

    فعلى بركة الله نبدأ باجابة الاخوة الاعزاء
    واولهم ..
    اول المسجلين وسؤاله :" منذ متى و انتى تجول في ميادين المناقشات والمناظرات " ؟
    كان والدي رحمة الله عليه يحب ان اكون متدينا وعلى بينة من امري وحدث مرة ان تناجرت مع مدرس التاريخ حول معركة الجمل ومن كان المحق ولماذا الصحابة يقاتلون بعضهم البعض فاخبرته بعد عودتي بما حدث فكانت المفاجاة لي في المساء بعد ان عاد للمنزل ومعه كتاب شرح نهج البلاغة الطبعة اللي تعور العين
    فكنت اقرأه بنهم بالرغم من صغر حروفه وتداخل الكلمات وخصوصا خطبة الشقشقية وشرحها والردود بين قاضي القضاة وبين الشريف المرتضى

    وبعد عدة اشهر كانت المفاجأة الثانية لي وهي كتاب الغدير للعلامة الاميني رحمة الله عليه ثم توالت الكتب بعد ذلك من والدي رحمه الله ومن بينها كتاب المراجعات والنص والاجتهاد والسجود على التربة للاحمدي واخرى مع شوقي لقرائتها بدون ملل مرات ومرات

    وفي المرحلة الثانوية حدث الزلزال الكبير في المنطقة وهو ثورة الامام الراحل الخميني العظيم قدس سره وما استتبع ذلك من غيظ النواصب وحقدهم على قيام الدولة الشيعية فبدأت الكتب التي تطعن في معتقداتنا بالانتشار فدخلنا في دوامة النقاشات وان كانت قليلة نوعا ما لأن غالب اصحابي كانوا من ابناء القبائل وفيهم سلفيين ولكن كان الاحترام هو السائد بيننا

    وفي منتصف التسعينات تقريبا اتاني احد الاخوة بشريط عثمان الخميس ومناظرته مع احدهم حول التحريف وعليه علامات الذهول والتصديق بما يقوله شيخ الكذب فاضطررت الى اقتناء عدة كتب للبحث في صحة اقواله والرد عليه الى ان من الله علينا بدخول هجر وشيعة لنك بدعوة من اخي العزيز السيد عمار حفظه الله تعالى بعد ان رآني اناقش الفاروق واصحابه في mirc .

    هل تؤيد الحورات الشيعية الخاصة بين ابناء الطائفة الواحدة ؟
    نعم ان كان المراد منها تجاوز الخلافات واصلاح ذات البين واما ان كانت لاثبات افضلية فئة على غيرها فلا ..

    - ما رأيك في مايسميه البعض بالوحدة الإسلامية و ماهي نظرتك حيال هذا الموضوع ؟
    ليس رأيي بعد حيي انما هو راي علماؤنا الافاضل واخص بالذكر الامام الراحل قدس سره حيث اقام اسبوع الوحدة مع احتفاظنا بقيمنا ومعتقداتنا
    والدعوة الى الوحدة اثرت كثيرا في نشر معتقداتنا وتقبل الكثيرين لها وهذا الانتشار الرهيب للتشيع ولله الحمد من اسبابه هو الدعوة الى الوحدة كما اقر بها بعض المولولين بقوة المد الشيعي والعمل لايقافها !
    نجوم السما اقرب لهم

    - هل تؤمن بالحريات الدينية وممارسة الطقوس المختلفة دون مراقب ؟
    لم افهم من تقصدهم ؟ هل تقصد الحريات الدينية لدينا ام لدى السنة او اليهود والنصارى ؟
    عموما ..
    رايي الشخصي ان الاسلام كفل للجميع حرياتهم الدينية ما لم تخالف او تضر بالدين والكنائس المسيحية منذ القدم في البلاد الاسلامية خير شاهد .


    - بما انك من شيعة الكويت هل يختلف الفكر السلفي في القصيم وضواحيها بما هو قابع هناك ؟
    اشدراك انا من الكويت
    الفكر السلفي عندنا اقل تعصبا من التي عند القصمان ولو انني تعجبت كثيرا لوجود نواصب في الكويت اشد تكفيرا لنا من بعض القصمان بل ان احدهم لعن الامام علي عليه السلام في منتدى الافساد وقال بما معناه : انه لا يهنى له طعام الا عند مشاهدة جثث الروافض . اظنك عرفته ؟
    فهذا المسخ اجلكم الله من الكويت ومن احدى مناطق الحضر فيها فكيف تسربت اليه هذه الافكار .. لا اعلم ؟!

    - ونحن على اعتاب محرم الحرام ، ماهي نظرتك الثقافية و الإسلامية حيال موضوع ( التطبير ) وهل تؤيد فتح باب المواضيع التي لا تتعلق بسيرة الحسين على المنبر ؟
    اخي العزيز
    اكره التحدث في هذه الامور التي قد تدخلنا في شد وجذب فارجوا المعذرة

    - ماهو رأيك بمناقشة الوضع الفلسطيني بالتحديد على منبر الحسين
    مولاي ..
    من وجهة نظري القاصرة ارى ذلك مجديا فحسين العظمة والكبرياء يحتاج اليه الاخوة الفلسطينيين ولا افضل من ذلك توعيتهم بشخصيته الفذة من على منبره واضف الى ذلك ان القضية الفلسطينية تمسنا كمسلمين لوجود ثاني القبلتين وهي من مقدات عندنا تحت ايدي الصهاينة المجرمين لعنهم الله الى ابد الآبدين

    وان ما يشيلك قلب اخيك فلا خير فيه

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..








    السلام على الشيب الخضيب

  9. #9
    ".. رب أدخلني مدخل صدق ..." الصورة الرمزية أبومرتضى
    تاريخ التسجيل
    19-05-2004
    الدولة
    Q8
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    812

    سهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عظم الله اجوركم

    اشكر الادارة على استضافتها سيدنا الفاطمي حفظه الله و حباه بفيوض رحماته ...

    سيدنا الجليل،
    جمعتنا محاسن الصدف بكم في اكثر من موقع، و لكني عرفتك سياسيا بالمعنى المحلي الخاص من خلال المنتديات و من خلال دفاعك عن سماحة السيد القلاف حفظه الله ...
    و ذكريات مساجلاتكم ايام الانتخبات الماضية لا زالت عالقة بالاذهان

    الاسئلة:
    ما هو تقييمك للوضع الشيعي الكويتي من ناحية تطلعاته للمستقبل الافضل و من ناحية الاخطار التي تحيط به؟ و كيف يمكننا ان نؤدي تكليفنا على اتم وجه بما يضمن المصلحة العامة على المستوى المحلي و أيضا بما يحقق المصلحة الاسلامية العليا؟

    ما هو تقييمك للوضع العراقي؟ و كيف توازن بين نظرتك للمقاومة و بين أداء المرجعية الدينية؟

    سؤال أخير و فيه شقاوة ( على نهجك النير المهيع ) ...
    هل سينزل السيد القلاف الانتخابات القادمة؟ و في أي دائرة!

    هذا و أسأل الله لكم دوام الصحة و العافية و البصيرة بولاية الله ... بجاه محمد و آله الاطهار ...
    اللهم صل على محمد و آل محمد ... و عجل فرجهم ...

    ابنكم،

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    13-06-2004
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,511
    الفاطمي وماأدراك ماالفاطمي

    كان اسمه من أول الاسماء التي عرفتها مع اسم الاخ العاملي

    ووجدته أسدا شرسا على النواصب في منتدى هجر ومنتدى أنا العربي
    وشيعة لنك

    وكنت اتابع مواضيعه بشغف خصوصا في محاوراته مع السلفي مشارك والجبهان والملاك الطائر صاحب الالف اسم

    وسؤالي :

    من من الوهابية الذين كنت تحاورهم كنت تستمتع في حواراته ؟

    وهل لديك أية اخبار عن مشارك والملاك الطائر وسعد الحمد أقصد هل مازالوا يكتبون ويحاورون أم انهم اختفوا مع من اختفى من ضرباتك الحيدرية ؟

    وقد اعود لاسأل أسئلة أخرى

    وشكرا لك

  11. #11
    السلام عليكم وعظم الله اجوركم

    اخي الكريم ابو حسن بالارابيك
    احيانا انفعل عندما ارى الطرف الآخر يريد الطعن فقط مع وضوح خطؤه واغلب الاحيان اكتب الردود بدون انفعال

    هل تعتقدون وأنتم تعيشون داخل الكويت أنكم قادرون على مواجهة العنصر السلفي التكفيري أمثال الخميس وغيره ؟؟
    ان كنت اخي تقصد بالمواجهة الفكرية فنعم نستطيع بالرغم من انهم اكثر تنظيما منا وللاسف هذا ما يحز بالنفس ولا اود الدخول بالتفاصيل

    مالشئ الذي تتمناه في المحاور الشيعي ؟؟
    المثابرة كثرة البحث والاهم ان يعرف من أين تؤكل الكتف فبدونه لا ينفع العلم وان كان غزيرا .

    ماأجمل حوار قرأته أو شاركت فيه ؟؟
    حوارات شيعة لينك وشبكة الحق وهجر بشكل عام
    وبشكل خاص فصعب الاختيار لأنني ارى اغلبها كذلك وان كانت الحوارات عن مظلومية الزهراء عليها السلام اجملها وافضلها وهي في شيعة لينك وهنا وفي الديوان اليمني
    يليها حوار عن الاشكالات التي يثيرها العامة عن محرم في شبكة الحق وبعد ذلك حواري مع الحبيب القبيب سعد الحمد عن افرادات البخاري لإبن أبي اويس الكذاب الوضاع عسى الله ان يعينني على اكماله باضافة بقية افراداته ان وجدت واضافة افرادات اخرى للمجروحين والمدلسين

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ملاحظة للاخوة المحررين ..
    يصعب علينا دخول هجر واعتقد ان هناك ضغط على السيرفر

  12. #12
    أخي العزيز خادم العشيرة

    لا اعلم ماذا اقول بعد هذا الاطراء منكم لشخصي المتواضع اسال الله تعالى ان يجعلني دوما عند حسن ظنكم وظن الموالين بالدفاع عن مذهبنا الحق


    أخي منار الحق ..
    لا اظن ان هناك مساحة للعقل في الحوار مع الاخوة السلف هدانا الله واياهم
    وحياك الله والبيت بيتك ونتشرف بزيارتك متى شئت .


    اخي العزيز مباشر ..
    اخيك من العوااااام وللاسف لم يتشرف بالدراسة في الحوزات العلمية

    والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته ..

  13. #13

    صدفه

    السلام عليكم

    الحمدالله الذي وفقني بلقاء الاخ العزيز الفاطمي بالصدفه

    وكما يقول المثل رب صدفة خيرا من الف ميعاد

    ايضا الاخ الفاطمي كان منفعلا وماسك بيده خيزرانه !

    وفي الختام السلام

  14. #14
    أخي الكريم حجر بن عدي

    تكرار السؤال على المحاور عندما لا يجيب يدل على شيء واحد وهو عجزه عن الجواب وبالتالي يدل على ضعف حججه وتهافت اقواله

    واما ما تفضلتم به من " وتترك الموضوع الاساس وتعلق على جزئيه صغيره منه " ..فاتمنى ان تدلل على اقوالك وتشير الى مواضيع فيه ما تفضلتم خصوصا انه يستفاد من قولك انني استعمل هذا الاسلوب بكثرة واعني به ترك موضوع الاساس

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

  15. #15
    عضو الوسام الذهبي الصورة الرمزية أبو علي الدمشقي
    تاريخ التسجيل
    07-09-2004
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,895
    تحية عطرة من القلب إلى أستاذي الفاطمي الأسد المدافع عن مذهب أهل البيت بكل ما أوتي من قوة

    سؤالي هو:
    خلال المراحل المتعددة السابقة و منذ بداية دخولك بالحوارات و إلى هذه اللحظة، ماذا الوسيلة التي يتّبعها الفاطمي لتطوير نفسه و تحسين و رفع مستواه و أداؤه لئلا يقف أو يتجمّد عند حد معين؟؟

    و أدامك الله ذخراً لمذهب أهل البيت عليهم السلام و حشرك معهم و رزقك شفاعتهم.

    اللهم صل على محمد و آل محمد

  16. #16
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد و آل محمد

    السيد الفاطمي - حفظه الله تعالى-
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,,,

    تسجيل حضور و متابعة للأسئلة الملقاة ولردودكم الكريمة .

    و ايضا اخبركم بأني احبكم في الله , و اسئل الله أن يوفقك في جهادك في سبيل
    نصرة مذهب اهل البيت عليهم السلام .

    تحية حارة لكم سيدنا ابو حسين .

  17. #17
    أهلا بحبيب القلب وإبن العم العزيز أبوحسين الورد: حياه الله وآجره بمصاب جده في هذه الإيام الحزينة على العراق وأهل العراق، حيث لازال الدم الشيعي يسيل فوارا على يد أعداءالله من بني سلف لاأقام الله لهم قائمة وبقايامجرمين من أيتام المجرم جرذ الأوساخ صدام الشوم. .

    عزيزي أبوحسين عندي نقطتين أحب أثارتهما معك.

    أولا: عندما تحاورالأخ المعترض السني على ماعند الشيعة أوأيا من منظوراتهم، حاول ألبحث عن نوازع الخيروأيا من الإيجابيات التي قد تتلاصف لك بين نثروكلام المعترض!!!! لتستغلها وتبني عليها ردك!!! لكي تصل إلى المتساهل والمنصف من عقله وليس المتزمت المتعنت، الذي ينحوللخصام واللطام.

    وبنفس الوقت أيضا، يستطيع الشيعي وضع هدف بالوصول إلى قلب السني قبل عقله، يعني بالهدوء المحفوف بالأحترام والمتجه للتهدئة ومحاولة الأتفاق بدل الإنغلاق على ماعندي صح وماعندك خطأ.

    ثانيا: كلنا ملزمين بالموالات للدولة ألإسلامية في إيران وحبها وإسنادهابل وحتى التضحية لثورة إلإمام الراحل العظيم الخميني(طيب الله ثراه). لعلمك فقدت سيدين في سن الشباب من أولاد أختي الكبيرة واحد في جبهة عمليات كربلاء حيث إستشهد مع شباب الدعوة، ودفن في قم المقدسة، والآخر في إنتفاضة عام 1991، ولانعرف قبراله.

    لكن أداء الإخوة في الجمهورية الإسلامية ليس معناه فوق النقد والمساءلة!! وليس صحيحااأن نثور لمجرد سؤال يطرح عن أي توجه مافيها!!

    لاتقل لي أين حصل ذلك!!!! والكل عارف بأنك حساس إلى حد الإفراط لكل متسائل عن أمرما يهم دولة الإسلام في إيران!! فياعزيزي إحسن الظن بمن يطرح سؤال وحاول بماعندك من معلومات شرح ماتستطيع في بيان وجهة نظرك!!! راجع دفاعك المستميت عن تهويشات وتخبيصات من لجأ للمرجعية، (التي نصحته بدون فايدة بداية)، وبعد أن ضاقت به السبل وأنسدت في وجهه الأبواب، وبعد أن تسبب في ذبح المئات من الشباب المؤمن.

    أيضا هنا لاتقل لي أمريكا هي السبب!!! عارفين يلعن أبوأمريكا ودين أمريكاإن كان لها دين ولكن تشخيص الحالة ودفع الشباب للنزال ليس من إختصاص الشاب الطايش الباحث عن مكاسب شخصية بل من أختصاصات الكبارالذين يقدرون أين تكون مصلحة الغالبية!!

    تحياتي إبن العم.

  18. #18
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    استاذي العزيز الفاطمي ,

    سؤالي الوحيد ...


    متى نشوفك ؟



    المهند

  19. #19
    عضو الوسام الماسي
    تاريخ التسجيل
    10-05-2001
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,732
    مقالات المدونة
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

    1- مولانا الفاطمي الله يحفظكم ويرعاكم
    2- الله يعينكم على هذا وضعك الجديد -القديم بنظرنا- في الشبكة
    3- أنت مطلوب للمساعدة في الشبكة العمانية

    لانريد أن نثقل عليكم

  20. #20
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    13-02-2003
    الدولة
    الكويت
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232
    حيا الله سيدنا الفاطمي

    أخي العزيز الفاطمي بارك الله فيك وعساك على القوة

    بدايةً أود أن أتشرف بالسلام عليكم... كما و أشكركم على كل ما قمت به من جهد وعناء للدفاع عن الحق وكشف زيف المدعين.

    كما أشرت سابقاً ودييييييييييييييييي أعرف متى تنام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!

    وكم ساعة تقضية على النت في اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل لكنيتك ( الفاطمي ) قصة أم أنها مجرد اسم خطر على بالكم ؟؟؟


    أخي العزيز بمتابعتي لمواضيعك و مداخلاتك التي طالما أمتعتني بها و زادتني معرفة وتعلقاً بأسلوبك وبشخصكم الكريم .

    لدي نصيحة متعلقة بحواراتك مع الأخوة المؤمنين ( وإن كان مثلي لا ينصح مثلك ) ولكنها المحبة و الاعتزاز بأمثالكم سيدنا، وأرجو أن أكون عند حسن الظن

    {{ ألجم حماسك حتى تقوده لا أن يقودك }}


    فكلنا في النهاية أخوة موالين

    حفظكم الله ورعاكم وزادكم علماً ومناكم ما تحبون في الدنيا والآخرة

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وعظم الله أجوركم

    اللهم صلي على محمد وآل محمد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك


ما ينشر في شبكة هجر الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
تصميم قلعة الإبداع Designed by innoCastle.com